القائمة الرئيسية

كووورة: ضعف جاهزية الكاميرون يقرب كأس أفريقيا من المغرب؟؟

كووورة: ضعف جاهزية الكاميرون يقرب كأس أفريقيا من المغرب؟؟ can2019 كان 2019 المغرب 2019
كووورة: ضعف جاهزية الكاميرون يقرب كأس أفريقيا من المغرب؟؟




أشار موقع كووورة، إلى احتمالية اتنقال تنطيم كأس أمم إفريقيا 2019 إلى المغرب،وجاء على لسان صاحب المقال منعم بلمقدم

"رغم التحفظ الذي يبديه رئيس الكاف أحمد أحمد وأفراد تنفيذيته، بخصوص سحب تنظيم أمم أفريقيا المقبلة من الكاميرون و نقلها إلى المغرب، إلا أن كل المؤشرات تؤكد هذا الامر خاصة بعد الزيارة الميدانية التي قامت بها مؤخرا لجنة شكلتها الكاف للكاميرون، ووقفت على تأخر الأشغال بشكل كبير في عدد من الملاعب والمنشآت الرياضية والوحدات الفندقية.

و قدمت اللجنة التي ضمن الغاني السابق بافوي تقريرا أسودا لرئيس الكاف بخصوص استعداد الكاميرون لاستقبال النسخة المقبلة والتي ستضم لأول مرة 24 منتخبا.

وأضاف تقرير هذه اللجنة، لتقرير سابق أنجزه مكتب دراسات ألماني الكثير من النقص في التجهيزات بالكاميرون و استحالة اكتمالها قبل شهر يونيو المقبل موعد احتضان الكان.

وكان المغرب قد نفى أن يكون قد اقترح نفسه بديلا للكاميرون في كثير من المرات، عن طريق تصريحات لقجع رئيس اتحاد الكرة ووزير الرياضة الطالبي العلمي، إلا أن رئيس الكاف يمارس ضغوطات من أجل أن يحل بديلا للكاميرون و يجنب الكونفدرالية الأفريقية ورطة كبيرة، بعدما قررت زيادة عدد المنتخبات المشاركة لأول مرة منذ إحداث المسابقة لتصل 24 منتخبا."

المصدر: موقع كووورة







فضلا و ليس أمرا : ساهم معنا بنشر الموضوع على الفيسبوك أو على وسيلة من وسائل التواصل الإجتماعي
مشاركة

الجا-معة.كوم

تحرص UNI-versity.com|الجا-معة.كوم على رضى المتصفح بتقديم خدمة على صفحة الويب ،هدفها الأساسي هو إيصال المعلومة إلى أكبر شريحة من المجتمع محليا أو على مستوى العالم العربي .

أضف تعليق:

0 comments:

أفكارك: