القائمة الرئيسية

اقتصاد:نعم؟؟ ...70% من سكان دبي قادرون على شراء عقارات!!! | !!!Economy: Yes ?? ... 70% of Dubai residents are able to buy real estate

اقتصاد:نعم؟؟ ...70% من سكان دبي قادرون على شراء عقارات!!! !!!Economy: Yes ?? ... 70% of Dubai residents are able to buy real estate في خبر حصري لها أكدت شبكة العربية الإخبارية عن كون سكان إمارة دبي بدولة الإمارات المتحدة،بإمكانهم شراء عقارات بنسبة 70%....... حيث قال مؤسس ورئيس مجموعة "ماغ" القابضة موفق القداح، في مقابلة مع قناة "العربية"... منوعات, فيديو, إقتصاد وأعمال, www.alarabiya.net
اقتصاد: الامارات العربية المتحدة-إمارة دبي
Economy: United Arab Emirates - Emirate of Dubai

اقتصاد:نعم؟؟ ...70% من سكان دبي قادرون على شراء عقارات!!! 
 !!!Economy: Yeees ?? ... 70% of Dubai residents are able to buy real estate 



في خبر حصري لها أكدت شبكة العربية الإخبارية عن كون سكان إمارة دبي بدولة الإمارات المتحدة،بإمكانهم شراء عقارات بنسبة 
70%..



وفي إشارة لها في ذات المقال :

-حيث قال مؤسس ورئيس مجموعة "ماغ" القابضة موفق القداح، في مقابلة مع قناة "العربية"، على هامش معرض #سيتي_سكيب العقاري في دبي إن المحفظة العقارية للشركة تصل قيمتها إلى 4 مليارات درهم.
وأضاف القداح أن الشركة دخلت في قطاع التطوير العقاري منذ نحو 15 سنة، فيما بدأت نشاطها التجاري والصناعي منذ 1978، أي قبل 40 سنة، لافتاً إلى أن أغلب مشاريع الشركة في الإمارات فيما توجد مشاريع في تكساس وقبرص.
وبحسب القداح تعتزم الشركة دخول مشروعين جديدين في #مصر و #المغرب.
وقال "في الوقت الحالي لا نفكر في طرح حصة من الأسهم للاكتتاب، وفي حال كانت هناك فكرة ستكون بعد 3 سنوات".

وحول أداء #القطاع_العقاري في دبي قال "السوق العقارية تمر بمرحلة تعديل أوضاع، والعرض تغير الآن، والسوق بدأت تناسب جميع شرائح المجتمع، ونحو 70 أو 80%، قادرون الآن على شراء بيت في المنطقة الجغرافية التي تناسبهم وبأسعار في متناولهم، ولدينا شريحة كبيرة قادرة على الشراء في الإمارات".

وأشار القداح إلى أنه كل 5 سنوات تمر السوق بمرحلة تصحيح كأغلب القطاعات والأنشطة الاقتصادية، ومن المتوقع أن تعاود السوق الصعود منتصف 2019.

وحول نسب المبيعات بحسب الجنسية في مجموعة "ماغ" قال "نسبة المبيعات من الأجانب 55 إلى 60%، من جنسيات مثل بريطانيا إيطاليا والهند وباكستان، وإسبانيا، وتشل الجنسيات العربية والمواطنين الإماراتيين 40%."


المصدر:  www.alarabiya.net





فضلا و ليس أمرا : ساهم معنا بنشر الموضوع على الفيسبوك أو على وسيلة من وسائل التواصل الإجتماعي
مشاركة

الجا-معة.كوم

تحرص UNI-versity.com|الجا-معة.كوم على رضى المتصفح بتقديم خدمة على صفحة الويب ،هدفها الأساسي هو إيصال المعلومة إلى أكبر شريحة من المجتمع محليا أو على مستوى العالم العربي .

أضف تعليق:

0 comments:

أفكارك: