القائمة الرئيسية

منحة التعليم العالي-المغرب : طلب إعادة النظر في ملف المنحة |Maroc :Demander une révision du dossier de subvention

منحة التعليم العالي-المغرب : طلب إعادة النظر في ملف المنحة Maroc :Demander une révision du dossier de subvention -يجد بعض الطلبة الجامعيين الذين يحق لهم الاستفادة من المنحة الجامعية، الذين يعتقدون أن من حقهم الاستفادة من الأخيرة على غرار نظرائهم من الطلبة الذين استفادوا منها. لكنه مع الأسف يفاجئ مجموعة منهم بعدم القبول في اللوائح المعدة للطلبة الممنوحين حسب الاعتمادات الممنوحة من طرف وزارة التعليم العالي ، في شخص المكلف بصرف و منح اعتمادات منحة التعليم العالي المكتب الوطني للأعمال الجامعية،الإجتماعية و الثقافية . -بالتالي يجد الطلبة المعنيين أنفسهم أمام تقديم مجموعة من التظلمات ، و لعل أبرزها طلب إعادة النظر في ملف منحة التعليم العالي، والذي يتم تقديمه إلى المكتب الوطني للأعمال الجامعية ،و الإجتماعية و الثقافية . و إليكم نوذجا لهذا الطلب للإستعانة به قصد تقديمه لدى المصالح المعنية بمعالجة هذا الطلب: أخبار, منح دراسية, الإجازة, ماستر, دكتوراة, المغرب,
طلب إعادة النظر في ملف المنحة 
Demander une révision du dossier de subvention


منحة التعليم العالي-المغرب : طلب إعادة النظر في ملف المنحة 
Maroc :Demander une révision du dossier de subvention

بتصرف: UNI-versity.com | الجا-معة.كوم

-يجد بعض الطلبة الجامعيين الذين يحق لهم الاستفادة من المنحة الجامعية، الذين يعتقدون أن من حقهم الاستفادة من الأخيرة على غرار نظرائهم من الطلبة الذين استفادوا منها.
لكنه مع الأسف يفاجئ مجموعة منهم بعدم القبول في اللوائح المعدة للطلبة الممنوحين حسب الاعتمادات الممنوحة من طرف وزارة التعليم العالي ، في شخص المكلف بصرف و منح اعتمادات منحة التعليم العالي
 المكتب الوطني للأعمال الجامعية،الإجتماعية و الثقافية .
 -بالتالي يجد الطلبة المعنيين أنفسهم أمام تقديم مجموعة من التظلمات ، و لعل أبرزها طلب إعادة النظر في ملف منحة التعليم العالي، والذي يتم تقديمه إلى المكتب الوطني للأعمال الجامعية ،و الإجتماعية و الثقافية .
و إليكم نوذجا لهذا الطلب للإستعانة به قصد تقديمه لدى المصالح المعنية بمعالجة هذا الطلب:

نموذج طلب إعادة النظر في ملف منحة التعليم العالي
Demande de révision du dossier de subvention pour l'enseignement supérieur





بالتوفيق للجميع .


بتصرف: UNI-versity.com | الجا-معة.كوم



 المصدر:        المكتب الوطني للأعمال الجامعية،الإجتماعية و الثقافية . \ alwadifa-club.com


فضلا و ليس أمرا : ساهم معنا بنشر الموضوع على الفيسبوك أو على وسيلة من وسائل التواصل الإجتماعي
مشاركة

الجا-معة.كوم

تحرص UNI-versity.com|الجا-معة.كوم على رضى المتصفح بتقديم خدمة على صفحة الويب ،هدفها الأساسي هو إيصال المعلومة إلى أكبر شريحة من المجتمع محليا أو على مستوى العالم العربي .

أضف تعليق:

0 comments:

أفكارك: