القائمة الرئيسية

الجامعة الدولية للرباط\المغرب|L'Université internationale de Rabat

الجامعة الدولية للرباط\المغرب L'Université internationale de Rabat الجامعة الدولية للرباط : هي جامعة خاصة متعددة التخصصات، متعاقدة مع الدولة المغربية، تم إنشائها من طرف جامعيين وباحثين مغاربة مقيمين بالخارج وهي موجهة للطلبة المغاربة والأجانب. رسوم التسجيل: 70000 درهم في السنة. ويمكن أداء هذه الرسوم كل ثلاثة أشهر. كما يمكن تحديد جدول آخر للأداء بتشاور مع الإدارة المالية والمحاسبة... للتسجيل بالجامعة الدولية بالرباط ، يمكنكم الولوج مباشرة عبر موقعنا أو بإمكانكم زيارة البوابة الرسمية للتسجيل بالمؤسسة المعنية جامعات, جامعات دولية, candidature.uir.ac.ma www.uir.ac.ma
الجامعة الدولية للرباط\المغرب
L'Université internationale de Rabat

الجامعة الدولية للرباط\المغرب
L'Université internationale de Rabat

بتصرف : UNI-versity.com |الجامعة.كوم

الجامعة الدولية للرباط :
هي جامعة خاصة متعددة التخصصات، متعاقدة مع الدولة المغربية، تم إنشائها من طرف جامعيين وباحثين مغاربة مقيمين بالخارج وهي موجهة للطلبة المغاربة والأجانب.

أشرف الملك محمد السادس، الثلاثاء 15 شتنبر 2010، بسلا، على وضع الحجر الأساس لبناء الجامعة الدولية للرباط، التي تطلب إنجازها استثمارات إجمالية بقيمة 2ر1 مليار درهم.

 وتعد الجامعة الدولية بالرباط أول جامعة خاصة متعاقدة مع الدولة المغربية. توفر تكوينات في ثمان أقطاب. عند التخرج يحصل الطالب على دبلوم أو دبلومين مع الجامعات الأجنبية المتعاقدة مع الجامعة الدولية للرباط. تتوفر الجامعة الدولية للرباط على الأقطاب التالية:

  • الأقسام التحضيرية للمدارس العليا
  • إلكترونيات، سوقيات(اللوجيستيك)، علم الحاسوب، اتصال عن بعد
  • العلوم السياسية والدراسات القانونية
  • التجارة، التدبير، التمويل
  • الملاحة الجوية، الفضائية، السيارات، والسكك الحديدية
  • الطاقات المتجددة والدراسات البترولية
  • الهندسة المعمارية والتصاميم
  • اللغات، ثقافة وحضارات.


إضافات:

تكاليف الدراسة

رسوم التسجيل:
70000 درهم في السنة. ويمكن أداء هذه الرسوم كل ثلاثة أشهر. كما يمكن تحديد جدول آخر للأداء بتشاور مع الإدارة المالية والمحاسبة.

واجبات الإيواء بالنسبة للموسم 2013/2014

  • 1800 درهم/شهر بالنسبة للغرفة المزدوجة
  • 2500 درهم/شهر بالنسبة للغرفة الفردية


*الطلبة الذين ليست لديهم الإمكانات المادية الكافية للالتحاق بأحد برامج الجامعة الدولية للرباط يمكنهم طلب مساعدات مالية على شكل منح أو قروض للطلبة.

بتصرف : UNI-versity.com |الجامعة.كوم
منوعات:

الجامعة الدولية للرباط، نموذج للتدريس المبتكر

أضحت الجامعة الدولية للرباط منذ سنواتها الأولى نموذجا للتدريس المبتكر واستفادت من جاذبية متزايدة وصورة تنم عن الاحتراف والدقة المعترف بهما على الصعيدين الوطني والدولي.إذ تُعدّ الجامعة الدولية للرباط، أول جامعة أنشئت بشراكة مع الدولة في مجال التعليم العالي، ما مكّن الجامعة من العمل على تحقيق أهدافها من حيث التميز والتكوين والبحوث والمشاركة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة والجهة بأكملها.
فقد استطعنا بفضل جهودنا والالتزام المستمر لشركائنا الأكاديميين من تقديم تكوين عالي المُستوى للطلبة المغاربة والأجانب، ما مكن البعض من الحصول على دبلوم مزدوج.

شواهد الجامعة الدولية للرباط:

تطبيقاً لـلقانون01-00 واعتباراً لنوعية التكوينات المقدمة من قبل الجامعة الدولية للرباط المتمثلة في دينامية البحث العلمي والابتكار وتميز المرافق العلمية والاجتماعية للجامعة، تفاعلت اللجنة الوطنية لتنسيق التعليم العالي إيجابيا مع اعتراف الدولة بالجامعة، حيث أصبحت الشهادات التي تمنحها الجامعة معادلة لباقي الشهادات الوطنية. ويضم المرسوم المرتبط بهذا الاعتراف قائمة بشواهد الجامعة الدولية للرباط ونظيراتها على الصعيد الوطني.

الدراسة بالجامعة الدولية للرباط:
جامعة متعددة التخصصات
توفر الجامعة الدولية للرباط تكويناً متعدد التخصصات يشمل العديد من مجالات التكوين، وهذا التنوع هو مصدر خصوصيتها وقوتها. ويتم إغناء أقطاب التكوين عن طريق أنشطة البحث والعلاقات الوطيدة مع المجالين الصناعي والمهني. وذلك نابع من اهتمامنا الدائم بنجاح طلابنا وحرصنا على إدماجهم في سوق الشغل.
ويُمكّنك الالتحاق بالجامعة الدولية للرباط من اختيار تعليم ذو جودة عالية ودينامية دينامكية، يقوم على تعزيز العمل وإشراك الطلاب في التقدم وتأسيس مشاريع شخصية ومهنية خاصة بهم.

ثلاث مباريات للالتحاق بالجامعة: ماي، يونيو، يوليوز حرم جامعي تصل مساحته إلى 27 هكتار 120 ألف متر مربع من البنايات


الأنشطة الرياضية:

بفضل منشآتها الرياضية الحديثة، تُقدّم الجامعة الدّولية للرباط للطلاب الفرصة لممارسة أكثر من 20 نشاطا رياضيا مختلفا، واكتشاف رياضات جديدة بالإضافة إلى المشاركة في مسابقات وطنية.


للتسجيل بالجامعة الدولية بالرباط ، يمكنكم الولوج مباشرة عبر موقعنا
أو بإمكانكم زيارة البوابة الرسمية للتسجيل بالمؤسسة المعنية :

© Université Internationale de Rabat



بتصرف : UNI-versity.com |الجامعة.كوم

المصدر: ويكيبيدياwww.uir.ac.ma




فضلا و ليس أمرا : ساهم معنا بنشر الموضوع على الفيسبوك أو على وسيلة من وسائل التواصل الإجتماعي
مشاركة

الجا-معة.كوم

تحرص UNI-versity.com|الجا-معة.كوم على رضى المتصفح بتقديم خدمة على صفحة الويب ،هدفها الأساسي هو إيصال المعلومة إلى أكبر شريحة من المجتمع محليا أو على مستوى العالم العربي .

أضف تعليق:

0 comments:

أفكارك: