القائمة الرئيسية

أراجيك :الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية... لماذا عليك اختيار الدراسة في امريكا؟؟|??Arageek: Study in the United States of America ... Why choose study in America

#شارك أراجيك :الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية... لماذا عليك اختيار الدراسة في امريكا؟؟ ??Arageek: Study in the United States of America ... Why choose study in America هناك العديد من الأسباب التي عليك أخذها بعين الاعتبار اذا كنت ترغب بالذهاب من أجل الدراسة في امريكا اذا كنت تعيش في أي بلد آخر، دعونا نقف على هذه الأسباب التي تجعل الطلاب الدوليين يقررون الذهاب إلى الولايات المتحدة الامريكية من أجل دراستهم الجامعية... أخبار, دراسة بالخارج, هجرة, تكوين, معلومات, أمريكا, ........ #تابع
الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية
Study in the United States of America

أراجيك :الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية... لماذا عليك اختيار الدراسة في امريكا؟؟
??Arageek: Study in the United States of America ... Why choose study in America

بتصرف: UNI-versity .com | الجا-معة.كوم

الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية
لماذا عليك اختيار الدراسة في امريكا

منقول عن شبكة أراجيك-تعليم

هناك العديد من الأسباب التي عليك أخذها بعين الاعتبار اذا كنت ترغب بالذهاب من أجل الدراسة في امريكا اذا كنت تعيش في أي بلد آخر، دعونا نقف على هذه الأسباب التي تجعل الطلاب الدوليين يقررون الذهاب إلى الولايات المتحدة الامريكية من أجل دراستهم الجامعية.

تستطيع أن تطور لغتك الانكليزية

إذا كانت لغتك الأجنبية متوسطة فلا توجد وسيلة أفضل للتعلم سوى غمر نفسك في الثقافة، حيث اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية. سيساعدك استخدام اللغة الانجليزية بشكل منتظم على التكلم وفهم اللغة بشكل أفضل، الإنجليزية هي لغة رجال الأعمال حول العالم، لذلك فإذا كنت تقرر الخوض في هذا المجال فالولايات المتحدة هو مكان جيد من أجل ذلك.

كن واثقاً بانك جيد باللغة الانجليزية بشكل نسبي قبل أن تقرر التسجيل في الجامعات الامريكية ومع ذلك فإن الجامعات تتطلب أن تقوم بعمل اختبار الكفاءة قبل أن تذهب إليها للدراسة وسوف تساعدك على تجنب القلق والإحباط وكذلك تجنب النطق بلهجتك الطبيعية لتحصل على خبرة جيدة.

تستطيع أن توسع بحثك وشبكتك

هذا ينطبق على أي مكان أنت تدرس فيه طالما المكان هو خارج بلدك، الانترنت هو جزء مهم من حياتنا اليومية وهي الوسيلة التي وجدها معظم الناس الوسيلة الصحية للحصول على مهنتهم. الدراسة في الخارج هي الوسيلة الصحيحة التي تساعدك في الالتقاء بالناس الذين هم من نفس تخصصك الدراسي وبالتالي تساعك في الحصول على عمل وتستطيع أن تجد أصدقاء يساعدوك في الحصول على معلومات إذا كنت تخطط للحصول على عمل في بلدك.

ينظر الذين يعملون في الموارد البشرية على الأشخاص ذوي الخبرة الدولية ويستطيعون التحدث بلغات مختلفة (بما فيها اللغة الأجنبية) وبالتالي أنت سوف تحصل على ميزة ضخمة لدى الاشخاص في سوق العمل، الولايات المتحدة أيضًا لديها جامعات معروفة التي سوف تعطيك ميزة إضافية أيضاً، بالإضافة إلى أنك تستطيع الحصول على خبرة في العمل وأنت في الولايات المتحدة الأمريكية.

تستطيع أن تعيش حياة جديدة

يدرس بعض الأشخاص في الولايات المتحدة الامريكية لأنهم يريدون تغيير نموذج الحياة المريح، والشخص يأخذ وقتاً ليتأقلم مع العادات والتقاليد الموجودة في الولايات المتحدة الامريكية ولكن خلال فترة وجيزة تستطيع الحصول على المزيد، وتستطيع أيضاً الحصول على الخبرات البارزة التي لا تستطيع الحصول عليها في أي بلد آخر، هناك العديد من الفعاليات التي يمكنك المشاركة فيها أثناء الدراسة في امريكا وسوف تقدر بلدك الأم اكثر عندما تعود إليه.

هناك سبب آخر يشجع الطلاب الدوليين للذهاب من أجل الدراسة في امريكا هو من أجل معرفة الاستقلالية في الحياة.

عليك أن تغرق وتسبح، عليك أن تتعلم الكثير عنك، وكيف تفكر، وما هي معتقداتك، الخبرة العملية في الولايات المتحدة الامريكية هي مختلفة كثيراً عن الخبرة في باقي الدول، وتستطيع الحصول على الكثير خارجاً.

تستطيع التعلم الكثير عن الولايات المتحدة الامريكية وتغيير وجهة نظرك

الولايات المتحدة الأمريكية لديها الكثير من التقاليد المرتبطة في ما بينها ، وجودك في الولايات المتحدة يضعك في حالة جديدة، وسوف تبدأ بالتركيز وفتح عينيك على تجارب جديدة، هناك العديد من الحلول التي سوف تحصل عليها، وعليك تعلّم احترام الاختلاف الموجود في الولايات المتحدة على الرغم من أن الولايات المتحدة الامريكية هي ’’نقطة انصهار’’ كل مكون من مكونات الثقافة الشخصية الي تعمل مجتمعة لتحقيق ثقافة جميلة مذهلة للعيش فيها.

يساعدك التنوع في الولايات المتحدة الامريكية على فهم الثقافات المختلفة، سوف تكون مغموراً بها ومحاطاً بالثقافة الامريكية التي لديها العديد من وجهات النظر، التقاليد، العادات، عليك أن تعتاد عليها، يمكنك أن تتعلم التكيف مع الأوضاع بسرعة، وسوف تكون أكثر وعياً للثقافة، والوعي الثقافي والقدرة على التكيف يكون مكسباً كبيراً بالنسبة لك ولأي شخص  في العالم.


تعديل و تحقيق :   UNI-versity .com | الجا-معة.كوم

بتصرف: UN I-versity .com | الجا-معة.كوم

 المصدر:     www.arageek .com


فضلا و ليس أمرا : ساهم معنا بنشر الموضوع على الفيسبوك أو على وسيلة من وسائل التواصل الإجتماعي
مشاركة

الجا-معة.كوم

تحرص UNI-versity.com|الجا-معة.كوم على رضى المتصفح بتقديم خدمة على صفحة الويب ،هدفها الأساسي هو إيصال المعلومة إلى أكبر شريحة من المجتمع محليا أو على مستوى العالم العربي .

أضف تعليق:

0 comments:

أفكارك: